لوحة الإعلانات

الدورات التدريبية في خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور تعقد بتونس مصر لبنان الاردن الامارات الدار البيضاء اسطنبول كوالالمبور النمسا السويد اليونان سويسرا

مشاركة غير مقروءةبواسطة مركز المجد للجودة » الأربعاء يوليو 08, 2015 10:42 am




يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
( خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور )



باعتماد من الكليات العالمية التالية:

كلية هارفرد للتدريب



Harvard International Training
كلية كامبرج للتدريب



Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب



Manchester International Training

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :








- تعقد كافة الدورات
لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما ابتداءا من يوم الاحد من كل اسبوع وبشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة .






-
تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .


- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.






-
كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع



.






-




تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم




.





*
سيتم منح خصومات عالية للمجموعات



*


ملاحظة (1



)


:

سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين



.


ملاحظة (2



)


:

يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى



.


ملاحظة (3



)


:

يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية


ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية :

الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com

البريد الالكتروني : hussein@almjd-hr.com

البريد الالكتروني :

[url=mailto:almjdhr@hotmail.com]almjdhr@hotmail.com[/url]

البريد الالكتروني : almjdhra@yahoo.com

موبايل /واتس اب/فايبر : 00962795447255

فاكس رقم : 0096265355717


وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال :


- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور

- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء

- دورة خدمة العملاء الجدد

- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء

- دورة اخصائي خدمة العملاء

- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء

- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق

- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس

- دورة مهارات الاتصال الفعال

- دورة مهارات النقاش و الحوار

- دورة مهارات الاستماع و الاقناع

- دورة الخطابه و العرض و الالقاء

- دورة تقدير و ادارة الذات

- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات

- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات

يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com



موبايل /واتس اب/فايبر : 00962795447255


loading...
صورة العضو الشخصية
عضو ماسى
 
مشاركات: 1507
اشترك في: مايو 2015
canخدمة،عملاء،الجمهور

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


العودة إلى تنمية بشرية