لوحة الإعلانات

إجراءات قبول الطلاب/ الطالبات بالمدن الجامعية

كيفية عمل الإشتراكات والتقديم للمدينة...
مشاركة غير مقروءةبواسطة Mohamed Mehanny » الخميس نوفمبر 05, 2009 5:18 pm


إجراءات قبول الطلاب/ الطالبات بالمدن الجامعية :-

• ملء نموذج طلب الإقامة بالمدن الجامعية بعد دفع الرسوم المقررة واستيفاء البيانات التى به من شئون الطلاب بالكلية التابع لها .

• تسليم مظروف الالتحاق إلى مكتب تنسيق القبول للمدن الجامعية للطلاب/الطالبات
( ولا يجوز قبول طلبات خارج المكتب ) مرفقاً به :-

• نموذج طلب الإقامة بالمدن الجامعية .

• عدد 4 صور شخصية للطالب / الطالبة .

• صورة من بطاقة الرقم القومى للطالب أو الطالبة والوالد أو ولى الأمر
( الأصل للإطلاع ).

• شهادة طبية معتمدة من الإدارة العامة للشئون الطبية بالجامعة بالنسبة للطلاب ذوى الحالات الخاصة .

• صورة من إيصال مكتب التنسيق وبطاقة الترشيح للكلية والأصل للإطلاع
( بالنسبة للمستجدين فقط ) .

• يتولى مكتب تنسيق القبول للمدن الجامعية للطلاب والطالبات استلام مظروف الالتحاق خلال شهر أغسطس بالنسبة للطلاب القدامى .

• وخلال مدة 15 عشر يوماً من تاريخ ظهور نتيجة التنسيق للجامعات كل مرحلة على حدة بالنسبة للطلاب / الطالبات ( المستجدين ) .

ما استحق ان يولـد من عاش لنفسه فقط
صورة العضو الشخصية
مدير الموقع
 
مشاركات: 6824
اشترك في: مايو 2009
مكان: Science Union
الشعبة: كيمياء

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


العودة إلى خدمات للطلبة